مناهج تعليم

الجمله الاساسيه التي تعبر عن فكره الفقره بشكل رئيس تسمى ؟




الجملة المفتاحية في اللغة العربية هي عبارة عن عدة كلمات أو عبارات أو جمل تدل دلالة واضحة على ما يحتويه الموضوع على موقعك أو مدونتك الخاصة ، فيطلق على الكلمات المفتاحية أيضاً “الكلمات الرئيسية” ، و يرجع ذلك إلى أنها تلعب دوراً هاماً فيما يخص قوام الموضوع ، و لذلك ينبغي على الكاتب أن يراعي المكان الأمثل لوضع الكلمات المفتاحية فيه

الجمله الاساسيه التي تعبر عن فكره الفقره بشكل رئيس تسمى 

الجملة المفتاحية و الكلمات المفتاحية الصحيحة تزيد من فرص الإقبال على الموقع ، و بالتالي دخول أكبر عدد من الزوار إليه. فمثلاً عند قراءتك لموضوع ما تلاحظ أن الموضوع يدور حول فكرة رئيسية يريد أن يُسلط الضوء عليها ، و يشرحها بشكل جيد فهذه الفكرة هي الكلمة المفتاحية للموضوع ،  و يجب على الكاتب أن يراعي اختيار الكلمات أو العبارات التي تجذب القراء ، و تمهد الطريق لهم للدخول إلى الموضوع من أجل الحصول على المعلومات والتعرف على ما هو جديد.

الجمله الاساسيه التي تعبر عن فكره الفقره بشكل رئيس تسمى الجملة المفتاحية

يجب أن يراعي الكاتب عدة مواصفات عند تخير الكلمات المفتاحية ، و من أهم هذه الصفات هي الأتي  :- 1- أن تكون الكلمة المفتاحية معبرة عما يشتمل عليه الموضوع . 2- يجب أن يراعي الكاتب أن تكون المنافسة على الكلمة المفتاحية قليلة في المدونات ، و الصفحات ، و المواقع الأخرى. 3- يشترط أن تكون الكلمة المفتاحية يستخدمها الباحثون بكثرة.

إقرأ أيضا:ماذا تعرف عن بحر بيرينغ
السابق
اراد باحث ان يجري دراسه لمستوى طلاب الصف الثاني المتوسط ؟
التالي
ما هو المدى الربيعي