بحر المعلومات

افضل هدايا من سنغافورة … أجمل وأفضل الهدايا التذكارية لشرائها من سنغافورة


هل ذهبت من قبل لزيارة سنغافورة والقيام برحلة سياحية لا تنسى بها ؟ حسناً إن كنت لم تزرها من قبل وتخطط لزيارتها قريباً احرص على ألا يفوتك أي شيئ في تلك البلد الرائعة، والأهم من ذلك احرص على أن تهدي أحبائك وأصدقائك بعض الهدايا التذكارية الفريدة لدى عودتك والتي لن تجدها في أي مكان آخر سوى سنغافورة، لذلك دعنا نساعدك في اختيار بعض من تلك الهدايا لتكون بمثابة ذكرى رائعة لرحلة لن تنسي، إليك افضل هدايا من سنغافورة .

لحجز فنادق  من بوكينج إختر من التالي :

أفضل شقق فندقية 5 نجوم في سنغافوره

ارخص فنادق في سنغافورة الموصى بها 

افضل هدايا من سنغافورة

 عطر الأوركيد المميز

نظراً لأن الأوركيد هي الزهرة الوطنية التي ترمز لدولة سنغافورة ، فبالطبع لن تريد أن تفوت الفرصة لإقتناء البعض منها وخاصة في صورة عطر رائع، سيكون من المذهل أن تتذكر سنغافورة في كل مرة تستنشق فيها هذا العطر، وبالطبع فهو هدية تذكارية ممتازة لأصدقائك وأهلك.

عطر الأوركيد المميز

عطر الأوركيد المميز

 مشروب SINGAPORE SLING

يعتبر مشروب SINGAPORE SLING من أشهر المشروبات في سنغافورة بل ويعتبر هو المشروب            الوطني بها، وترجع نشأة هذا المشروب إلى ثلاثينات القرن العشرين حيث قام أحد العاملين في فندق  Raffles Hotel ويدعى نجيان تونج بون والذي كان يعمل في البار الطويل الخاص بالفندق وهو في الأصل مكون من كوكتيل من الليمون والأنانس والكرز والبرتقال فخرج إلينا هذا المشروب الرائع والفريد من نوعه لذلك لا تتردد في شراء زجاجة على الأقل منه لتستمتع به مع أصدقائك.

إقرأ أيضا:أحياء الرباط الراقية… تعرف على أشهر الأحياء الراقية بالرباط المغرب / بحر المعرفة
مشروب SINGAPORE SLING

مشروب SINGAPORE SLING

 قلادة الأوركيد المطلية بالذهب

إذا كنت تبحث عن هدية تذكارية أنثوية رائعة ومميزة فلا تتردد في شراء إحدى منتجات شركة RISIS المشهورة جداً في سنغافورة ومن أشهر منتجاتها قلادة الأوركيد المطلية بالذهب عيار 24، وهناك مجموعة كاملة من تلك المجوهرات الجميلة من أقراط ودبابيس والأقلام وإطارات الصور؛ لأنه كما ذكرنا فإن أي هدية تتضمن الأوركيد ستكون رائعة وفريدة جداً.

قلادة الأوركيد المطلية بالذهب

قلادة الأوركيد المطلية بالذهب

 لحم “البكه” المشوي

دعونا ننتقل إلى الطعام هذه المرة  ولنتعرف على أشهر وأشهى أصناف الطعام في سنغافورة وهو لحم ” البكه” المشوي فهو غالباً ما يصنع من اللحم البقري المخلل بالسكر مع صلصة الصويا والتوابل ويأتي مشوياً على الفحم وهو من الوجبات الخفيفة التي يفضلها السكان المحليين وهي من أهم الهدايا المتبادلة بين الآباء والأبناء في رأس السنة الصينية، لذلك احرص على تجربته أنت وأصدقائك.

لحم "البكه" المشوي

لحم “البكه” المشوي

 هدايا ” الميريليون ” المصغرة

إن كنت تسأل ما هو الـميريليون MERLION دعني أخبرك بأنه عبارة عن كائن غريب بعض الشيئ ولكنه من صنع الإنسان ذو رأس أسد ولكن مع جسم سمكة، وهو رمز محلي وطني شهير جداً في سنغافورة وهو يرمز لمعنى “مدينة الأسد” من خلال رأسه ويرمز لكون سنغافورة مكان هام لصيد الأسماك من خلال جسمه، وستجد تلك المنحوتات المصغرة من الميريليون في جميع محلات بيع الهدايا التذكاريا في سنغافورة وفي أشكال وأحجام مختلفة.

إقرأ أيضا:فوائد المشروبات الساخنة .. تعرف معنا على الفوائد العديدة للمشروبات الساخنة
هدايا " الميريليون " المصغرة

هدايا ” الميريليون ” المصغرة

 مربى جوز الهند “كايا”

تعتبر مربى جوز الهند واحدة من المكونات الرئيسية لأي وجبة إفطار للسنغافوريين حيث يتم تصنيعها من البيض والسكر وحليب جوز الهند، وهي تستخدم في صناعة العديد من الحلويات وأنواع الكعك، ويمكنك شراء علبة أو أكثر من تلك المربى اللذيذة وستجدها متوفرة في معظم محلات السوبر ماركت هناك.

مربى جوز الهند "كايا"

مربى جوز الهند “كايا”

معجنات لاكسا

لدينا هنا اختيار آخر للطعام، وهو نوع من حساء معكرونة بيراناكاني التقليدي في سنغافورة وهو مكون أصلاً من حليب جوز الهند، ومعجون الروبيان، والليمون، وأوراق اللاكسا، ويمكن تجميدها ليتم بيعها كعجينة جاهزة للطهي.

معجنات لاكسا

معجنات لاكسا

 بنسات سنغافورة المضغوطة

تلك البنسات هي من أجمل الهدايا التذكارية التي تستطيع أن تقتنيها في رحلتك لسنغافورة، ولها مسمى آخر هو “العملات المعدنية المطولة”  تجدها ممدودة ومحفور عليها تصميمات أيقونية رائعة، ويمكنك طلب واحدة مخصصة لك محفور عليها ما تريده بإستخدام ماكينات مخصصة لذلك.

 آلة الـ”Liuqin” الموسيقية

تعتبر خيار ممتاز لمحبي الموسيقى، وتعتبر تلك الآلة هي المندولين الصيني الشعبي ذو الأوتار الأربعة ” وتتوفر في المحلات بحجم مناسب.

آلة الـ"Liuqin" الموسيقية

آلة الـ”Liuqin” الموسيقية

أحذية الـ Peranakan

من أجمل وأنسب الهدايا التذكارية، وهي مجموعة من الأحذية والنعال المصنوعة والمطرزة يدوياً والمخصصة للسيدات.

أحذية الـ Peranakan

أحذية الـ Peranakan

السابق
أنواع الأمراض النفسية و العصبية
التالي
أفكار لشعارات تصميم .. إليك مجموعة أفكار ملهمة لتصميم الشعارات الإبداعية –

اترك تعليقاً