سويسرا

أرخص فنادق في زيورخ

تمتلك زيورخ العديد من الأسباب التي تدعوك إلى زيارتها، ومنها المعالم السياحية الرائعة والجو الجميل وأماكن الإقامة الراقية، وسوف نسلط الضوء في هذا الموضوع على ارخص فنادق في زيورخ والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة والتي سنتعرف عليها معًا في السطور المقبلة.

أرخص فنادق في زيورخ

Zurich Apartments Lakeside

ارخص فنادق في زيورخ

يعد فندق Zurich Apartments Lakeside واحد من ارخص فنادق في زيورخ، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من دار الأوبرا في زيورخ، حيث أنه يقع على بعد حوالي 2 كيلو متر منها، كما أنه يبعد عن Bellevuuplatz حوالي 2.1 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن Kunsthaus Zurich حوالي 2.3 كيلو متر، ويبعد عن Grossmünster حوالي 2.5 كيلو متر.

بالرغم من أن فندق Zurich Apartments Lakeside يعد من ارخص فنادق في زيورخ إلا أنه يوفر الغرف الرائعة بجميع أنواعها، حيث أنه يوفر الغرف الفردية وكذلك الغرف الزوجية إلى جانب الغرف العائلية، ويقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمة الغرف.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 88.72$.

فندق إيبيس زيورخ ميسي إيربورت

يقع فندق إيبيس زيورخ ميسي إيربورت تحت طائفة أفضل فنادق زيورخ ذات الثلاث النجوم، كما أنه يعد واحد من ارخص فنادق في زيورخ، ويبعد هذا الفندق عن مركز ميسي زيورخ للمعارض حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من وسط مدينة زيورخ، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر أيضًا من مطار زيورخ.

يوفر فندق إيبيس زيورخ ميسي إيربورت الغرف  الأنيقة التي تم تجديدها بالكامل مؤخرًا في عام 2018، وذلك حتى تناسب العصر وتتماشى مع الزوار، حيث قد تم تزويدها بحمام خاص ومكيف وشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 89.71$.

إيبيس زيوريخ أدليسويل

ارخص فنادق في زيورخ

يعد فندق إيبيس زيوريخ أدليسويل واحد من أفضل وأهم فنادق زيورخ ذات النجمتين، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في زيورخ، ويمتاز هذا الفندق بموقعه القريب من مركز مدينة زيورخ، حيث أنه يبعد عن المركز حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد هذا الفندق على الطريق السريع A3 جانب Wollishofen، وتبعد أقرب وسيلة مواصلات عامة عن الفندق حوالي 100 متر وهي موقف للباصات.

إقرأ أيضا:المواصلات في سويسرا – كل ماتريد معرفته عن التنقلات

يوفر فندق إيبيس زيوريخ أدليسويل الغرف التي تمتاز جميعها بتلفاز ومكتب للعمل، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في زيورخ إلا أنه يوفر  بارًا يشتهر بتقديم ألذ المشروبات والنبيذ الفاخر، كما يوفر مرافق خاصة لذوي الاحتياجات.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 89.71$.

فندق كرونينهوف

ارخص فنادق في زيورخ

يعد فندق كرونينهوف واحد من ارخص فنادق في زيورخ، كما أنه يعتبر من أفضل وأهم الفنادق التي تتواجد تحت تصنيف الثلاث نجوم في زيورخ، وقد تم تأسيس هذا الفندق مؤخرًا في عام 2014، وقد تم تصميمه على الطراز العصري الأنيق ليناسب جميع الزوار، ويتواجد هذا الفندق على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة قطار Zürich-Affoltern.

بالرغم من أن فندق كرونينهوف يعد من ارخص فنادق في زيورخ إلا أنه يوفر الغرف الراقية التي تحتوي جميعها على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش إلى جانب مجفف للشعر، وقد تم تزويد الغرف بالعديد من المرافق من أهمها شاشات التلفاز المسطحة وخزانة خاصة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 95.26$.

فندق ذا غيستس هاوس

يعد فندق ذا غيستس هاوس واحد من أفضل وأهم فنادق زيورخ ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في زيورخ، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع في محيط أخضر عند سفح جبل Uetliberg حيث الهدوء والسكينة.

بالرغم من أن فندق ذا غيستس هاوس يعد من ارخص فنادق في زيورخ إلا أنه يوفر خدمات التنقل من وإلى المطار، كما يوفر خدمات الواي فاي المجانية، ويوفر العديد من الخدمات الأخرى للزوار حتى يكسب رضاهم.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 95.78$.

السابق
فوائد زيت الكتان
التالي
فوائد قص الشعر

اترك تعليقاً